ذكرت احدا الدراسات التي يقوم عليها علماء يابانيون ان احتساء ثلاثة
فناجين من القهوة أو أكثر يوميا قد يخفض مخاطر الاصابة بسرطان
القولون لدى النساء بمقدار النصف. وقالت واحدة من فريق البحث
يوم الاربعاء إن الباحثين
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ... فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة وإذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )